صيدليات للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة دبل تو تاور

صيدليات للبيع فى دبل تو تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS30705
27,230,625 جنيه مصرى
القسم:
صيدليات / للبيع
السعر:
27,230,625 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
217,845 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
125 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

دبل تو تاور العاصمة الإدارية الجديدة مصر هي تحول بشكل كبير في تطوير البلد. وقد تم الاتفاق على مشروع العاصمة الإدارية الجديدة مصر في عام 2015 بواسطة الرئيس السابق عبد الفتاح السيسي. وقد تم الاتفاق على مشروع دبل تو تاور العاصمة الإدارية الجديدة مصر لتحسين الحياة الإدارية والإقتصادية في البلد. يهدف المشروع إلى إنشاء مدينة حديثة ومتطورة تحتوي على البنى التحتية اللازمة لإحداث تطور إداري وإقتصادي في البلد.

وقد تم تحديد الموقع الجغرافي للمشروع في الجزء الشمالي من البحر المتوسط بعيدا عن المدن الحالية في مصر. وسيتم بناء المشروع على مساحة قدرها 700 كيلومتر مربع يشمل محافظات القاهرة والشرقية والغربية والجيزة. وسيتم تحديد الموقع الجغرافي للمشروع في الجزء الشمالي من البحر المتوسط.

وسيتم بناء دبل تو تاور العاصمة الإدارية الجديدة مصر على المبدأ الإنساني الأساسي، وسيتضمن المشروع بناء المرافق الحيوية الأساسية والإقتصادية اللازمة لإحداث التطور الإداري والإقتصادي في البلد. وسيتضمن المشروع بناء مطارات وطرق سريعة ومناطق تجارية وإقتصادية وإدارية ومناطق سكنية ومواقع سياحية وأخرى. بالإضافة إلى ذلك، سيتم إنشاء الخدمات الإدارية اللازمة لتحقيق التطور الإداري والإقتصادي في البلد.