شقق متشطبة 140 متر للبيع فى دبل تو تاور العاصمة الإدارية الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى دبل تو تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

3    3
رقم الإعلان: NS43770
14,420,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
14,420,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
103,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
140 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

تعتبر دبل تو تاور من أهم مشاريع العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. فهي تمثل قطبًا حيويًا واقتصاديًا داخل المدينة، حيث يضم المبنى عددًا كبيرًا من الشركات والمؤسسات الحكومية.

يتألف المبنى من برجين بارتفاع 385 مترًا، ينتشران على مساحة 94,000 مترًا مربعًا، يحتويان على 116 طابقًا، يعد البرج الأول من أعلى المباني في إفريقيا والشرق الأوسط.

يؤكد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء المصري ،على أن هذه المشاريع العملاقة تمثل إحدى الأهداف التي تسعى إليها الحكومة، وهي دعم التنمية المستدامة في البلاد وتوفير فرص العمل للشباب ورفع مستوى الاستثمار في مصر.

وضعت شركة "تحيا مصر" المسؤولة عن تنفيذ المشروع، تصميمات متطورة للبرج، وتضمنت مجموعة من المرافق الحديثة، مثل صالات العرض، والمراكز التجارية ومراكز التدريب والعديد من الخدمات الأخرى.

علاوة على ذلك، يوفر المشروع مجموعة متنوعة من الوظائف والفرص الاستثمارية، مما يسهل التواجد فيه لعدد كبير من المؤسسات والمستثمرين.

ويعتبر دبل تو تاور واحداً من أهم المشاريع الحكومية في العاصمة الإدارية الجديدة، والتي تضم مجموعة كبيرة من المباني الحكومية والخدمية، بالإضافة إلى المستثمرين الأجانب والعرب الذين يتنافسون على الاستثمار داخل المشروع.

الجدير بالذكر أن دبل تو تاور يتوقع أن يستوعب عدد كبير من المستثمرين والزوار من مختلف أنحاء العالم، حيث سيكون للمشروع تأثير كبير على اقتصاد مصر والمنطقة بأكملها، وتعزيز التجارة والصناعة والتنمية في ارجاء مصر، وخاصة في المناطق المحيطة به.