مكاتب إدارية 105 متر للبيع فى دبل تو تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى دبل تو تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS58660
8,505,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
8,505,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
81,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
105 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

أطلقت شركة El Nakheel Development ، وهي مطور عقاري رائد في مصر ، مؤخرًا مشروعها الأخير ، Double Two Tower ، في العاصمة الإدارية الجديدة. من المقرر أن يصبح البرج معلمًا جديدًا في المدينة ، حيث يقدم مساحات سكنية وتجارية فاخرة.

يقع Double Two Two في قلب منطقة وسط مدينة العاصمة الجديدة ، وهو تطور متعدد الاستخدامات يمتد إلى أكثر من 6000 متر مربع. يتكون البرج من مبنيين مترابطين يرتفعان إلى 25 طابقًا ، مما يوفر ما مجموعه 400 وحدة سكنية و 200 وحدة تجارية.

تتراوح الوحدات السكنية من الاستوديوهات إلى الشقق المكونة من ثلاث غرف نوم ، بأحجام تتراوح بين 50 و 200 متر مربع. تم تصميم الشقق لتوفير تجربة معيشية مريحة وحديثة ، مع تشطيبات عالية الجودة وتكنولوجيا المنازل الذكية. سيتمكن السكان أيضًا من الوصول إلى مجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك حمام سباحة وصالة رياضية وحدائق ذات مناظر طبيعية.

تم تصميم الوحدات التجارية في برج مزدوجين لتلبية احتياجات الشركات ورجال الأعمال. يوفر البرج مجموعة من المساحات المكتبية ومحلات البيع بالتجزئة والمطاعم ، مما يوفر بيئة حيوية وديناميكية للشركات لتزدهر. الوحدات التجارية مزودة بتقديم المرافق والتكنولوجيا الحديثة ، مما يضمن أن الشركات لديها كل ما يحتاجون لتحقيق النجاح.

واحدة من الفريدة