مكاتب متشطبة 35 متر للبيع فى دبل تو تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى دبل تو تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS60814
2,835,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,835,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
81,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
35 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

كشفت شركة El Nakheel Development ، وهي مطور عقاري رائد في مصر ، عن أحدث مشروع لها ، The Double Two Tower ، الموجود في العاصمة الإدارية الجديدة. The Double Two Tower عبارة عن تطوير متعدد الاستخدامات يوفر مساحات سكنية وتجارية فاخرة ، مما يجعله فرصة استثمار مثالية لأولئك الذين يتطلعون إلى العيش أو العمل في قلب العاصمة الجديدة.

The Double Two Tower هو مبنى من 32 طابقًا يتميز بتصميم فريد مستوحى من الرقم "2". ينقسم البرج إلى قسمين ، مع كل قسم له مدخله الخاص واللوبي. يوفر القسم السكني في البرج شققًا واحدة و 2 و 3 غرف نوم ، بينما يوفر القسم التجاري مساحات مكتبية ووحدات بيع بالتجزئة.

تم تصميم الوحدات السكنية في البرج المزدوجتين لتزويد السكان بتجربة معيشة مريحة وفاخرة. تتميز الشقق بمناطق معيشة واسعة ومطابخ حديثة وتشطيبات عالية الجودة. يقدم البرج أيضًا مجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك حمام سباحة وصالة رياضية وحديقة على السطح.

تم تصميم القسم التجاري للبرج المزدوجين لتلبية احتياجات الشركات ورجال الأعمال. تم تصميم المساحات المكتبية لتوفير بيئة عمل مريحة ومثمرة ، مع وسائل الراحة الحديثة والاتصال بالإنترنت عالي السرعة. توفر وحدات البيع بالتجزئة مجموعة من التسوق و