مكتب ادارى 105 متر للبيع فى دبل تو تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى دبل تو تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS62103
8,505,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
8,505,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
81,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
105 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

دبل تو تاور هو مشروع واحد من بين العديد من المشاريع العملاقة التي تتم إنشاءها في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. ويهدف هذا المشروع إلى تطوير مبنى تجاري وإداري متعدد الاستخدامات، والذي يتميز بتصميمه المميز والجذاب.

يتكون دبل تو تاور من برجين متتاليين يصل ارتفاعهما إلى 180 متراً، ويشغلان مساحة إجمالية تقدر ب حوالي 110,000 متر مربع. ويضم المشروع مكاتب وفنادق، فضلاً عن مساحات تجارية ومناطق ترفيهية مختلفة.

وتم تصميم دبل تو تاور ليعكس الطبيعة الاستثنائية للعاصمة الإدارية الجديدة، وتم استخدام أحدث التقنيات والمحاكاة الحاسوبية لتطوير تصميم مميز يؤكد على جودة وروعة المشروع. وتشمل التصاميم المعمارية للمشروع استخدام الكثير من الزجاج الشديد التحمل في البناء، وملمس خاص وفريد من نوعه.

من المقرر أن يوفر دبل تو تاور مفهوماً جديداً للمدينة المثالية ومريحة للمدنيين ومقراً للأعمال الأكثر تطوراً، على النحو الذي يعمل على توفير بيئة عالية الجودة ورفاهية لمستخدميه.

وكجزء من الخطط التوسعية التي ترفع من قيمة الاستثمارات في العاصمة الإدارية الجديدة، يتعهد دبل تو تاور بتوفير مناطق عمل حديثة وحسن التجهيز ومناسبة من حيث التكلفة. ومن المتوقع أن يساعد المشروع في النهوض بالاقتصاد في العاصمة الإدارية الجديدة وزيادة فرص العمل.

في النهاية، فإن دبل تو تاور يعد نقطة تحول في مفهوم التطور العمراني والتصميم المعماري في مصر، ويؤكد على رؤية مصر الطموحة في بناء مستقبل أفضل للبلاد.