مكتب 120 متر للبيع فى دبل تو تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى دبل تو تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS63051
9,720,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
9,720,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
81,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
120 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

أطلقت شركة El Nakheel Development ، وهي مطور عقاري رائد في مصر ، مؤخرًا مشروعها الأخير ، Double Two Tower ، في العاصمة الإدارية الجديدة. The Double Two Tower عبارة عن تطور متعدد الاستخدامات يوفر مساحات سكنية وتجارية فاخرة في قلب العاصمة الجديدة.

يقع Two Two Two في منطقة R7 في العاصمة الإدارية الجديدة ، والتي تعتبر منطقة العاصمة الجديدة المرموقة. يقع البرج على موقع رئيسي ، ويطل على النهر الأخضر و Center Park ، ويحيط به مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق ، بما في ذلك مراكز التسوق والمطاعم والمقاهي وأماكن الترفيه.

The Double Two Tower هو مبنى من 32 طابقًا يوفر ما مجموعه 320 وحدة سكنية ، تتراوح من شقق من غرفة نوم واحدة إلى دوبلكس من أربع غرف نوم. تم تصميم الشقق لتزويد السكان بتجربة معيشة فاخرة ومريحة ، مع مناطق معيشة واسعة ، وتشطيبات عالية الجودة ، ومناظر بانورامية للمنطقة المحيطة بها.

بالإضافة إلى الوحدات السكنية ، يتميز البرج المزدوجان أيضًا بمنطقة تجارية تمتد أكثر من 5000 متر مربع. تشتمل المنطقة التجارية على مجموعة من المتاجر والمقاهي والمطاعم ، بالإضافة إلى مساحات مكتبية مثالية للشركات التي تتطلع إلى إنشاء وجود في العاصمة الجديدة.

المزدوج