محل بموقع متميز للبيع في دبل تو تاور

محل للبيع فى دبل تو تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS71328
14,100,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
14,100,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
165,882 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
85 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

دبل تو تاور هو مشروع فاخر يقع في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، وهو من تطوير شركة النخيل للتطوير العقاري، ويتميز المشروع بتصميم معماري عصري وفريد من نوعه.

يقع دبل تو تاور على مساحة 10،309 متر مربع، ويتكون المشروع من برجين، ويتكون كل برج من 28 طابقًا يضمان مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية والتجارية، بالإضافة إلى فندق فاخر.

تم تصميم المشروع بشكل يشمل العديد من المرافق الترفيهية والخدمية، ويضم البرج الأول نخبة من الوحدات السكنية بمساحات مختلفة تتراوح من 100متر مربع إلى 230متر مربع، بينما يضم البرج الثاني وحدات مكتبية وتجارية متنوعة.

يتميز دبل تو تاور بموقع استراتيجي حيث يقع بجوار الحي الدبلوماسي وحي الأعمال ومشروع العاصمة الإدارية الجديدة، ويقدم المشروع فرصة للاستثمار الممتاز في العقارات في مصر.

تشمل المرافق الأخرى في دبل تو تاور صالة ألعاب رياضية ومنطقة للعب الأطفال وحمام سباحة ومساحات خضراء وأماكن لوقوف السيارات. يتميز المشروع بالأمن والسلامة بأحدث التقنيات والأجهزة والحلول الذكية.

بهذا الشكل، يعد دبل تو تاور فرصة ممتازة للعيش الفخم والاستثمار في العقارات في مصر، ويوفر المشروع العديد من المرافق الترفيهية والخدمية لجميع سكانه.