شقق 130 متر للبيع فى دبل تو تاور العاصمة الإدارية الجديدة

شقة للبيع فى دبل تو تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS76437
13,390,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
13,390,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
103,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
130 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Double Two Tower هو مشروع تنمية جديد في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. البرج هو مشروع مشترك بين الحكومة المصرية ومجموعة التاميمي السعودية. من المتوقع أن يتم إكمال المشروع بحلول عام 2022 وسيكون أطول مبنى في إفريقيا ، ويبلغ طوله 385 مترًا.

سيكون Two Two Two هو تطور متعدد الاستخدامات ، ويضم فندقًا فاخرًا وشققًا سكنيًا ومساحات مكاتب ومنافذ البيع بالتجزئة. سيكون للبرج 90 طابقًا وسيكون في قلب العاصمة الإدارية الجديدة ، وهي مدينة جديدة يتم بناؤها لتخفيف الازدحام في القاهرة.

سيوفر البرج مناظر خلابة للمنطقة المحيطة بها ، بما في ذلك المباني الحكومية القريبة والحدائق ونهر النيل. سيشمل البرج أيضًا وسائل راحة حديثة ، بما في ذلك حمام سباحة وصالة رياضية وسبا.

يعتبر البرج المزدوجان جزءًا من خطة تنمية أكبر لرأس المال الإداري الجديد ، والذي يهدف إلى إنشاء مدينة حديثة ومستدامة. ستكون المدينة موطنًا للمباني الحكومية والمناطق السكنية والمساحات التجارية ، وكذلك الحدائق والمراكز الثقافية.

يتم بناء رأس المال الإداري الجديد للتخفيف من الاكتظاظ في القاهرة ، والتي هي موطن لأكثر من 20 مليون شخص. من المتوقع أن تضع المدينة الجديدة