مكتب 70 متر للبيع فى دبل تو تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى دبل تو تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS83030
5,670,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
5,670,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
81,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
70 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

كشفت شركة El Nakheel Development ، وهي مطور عقاري رائد في مصر ، النقاب مؤخرًا عن أحدث مشروع لها ، The Double Two Tower ، الواقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة. The Double Two Tower عبارة عن تطور متعدد الاستخدامات يجمع بين المساحات السكنية والتجارية والإدارية ، مما يجعله فرصة استثمارية مثالية لكل من الأفراد والشركات.

The Double Two Tower عبارة عن مبنى مكون من 24 طابقًا يوفر مجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الاستوديوهات ، وغرفة نوم واحدة ، وغرفة نوم ، وشقق من ثلاث غرف نوم. تم تصميم الوحدات بتشطيبات حديثة وفاخرة ، مما يوفر للمقيمين تجربة معيشة مريحة وأنيقة. يتميز البرج أيضًا بمجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك حمام سباحة وصالة رياضية وصالة على السطح مع إطلالات بانورامية للمدينة.

بالإضافة إلى الوحدات السكنية ، يوفر Two Two Two أيضًا مساحات تجارية وإدارية ، مما يجعله موقعًا مثاليًا للشركات التي تتطلع إلى إنشاء وجود في رأس المال الإداري الجديد. يتميز البرج بمجموعة من المساحات المكتبية وقاعات الاجتماعات ومرافق المؤتمرات ، وتزويد الشركات ببيئة مهنية وحديثة لإجراء عملياتها.

يقع البرج المزدوج في موقع استراتيجي في رأس المال الإداري الجديد ، والذي أصبح سريعًا مركزًا للأعمال والاستثمار في مصر. المدينة هي موطن لمجموعة من المباني الحكومية ، الشركات الدولية ،