محل تجاري 155 متر للبيع فى دبل تو تاور العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى دبل تو تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS85360
25,700,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
25,700,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
165,806 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
155 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

كشفت El Nakheel Development ، وهي مطور عقاري رائد في مصر ، عن أحدث مشروع لها ، The Double Two Tower ، في العاصمة الإدارية الجديدة. من المقرر أن يصبح البرج أحد المعالم الأكثر شهرة في المدينة ، حيث يقدم مزيجًا فريدًا من الرفاهية والراحة والراحة.

البرج المزدوجان هو تطور متعدد الاستخدامات يتكون من برجين ، يبلغ طول كل منهما على ارتفاع 200 متر. ترتبط الأبراج بجسر Sky Bridge ، والذي يوفر مناظر خلابة للمدينة والمناظر الطبيعية المحيطة. يمتد المشروع على مساحة 20 ألف متر مربع ويتميز بمجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك الوحدات السكنية ، ومساحات المكاتب ، ومنافذ البيع بالتجزئة ، وفندق من فئة الخمس نجوم.

توفر الوحدات السكنية في البرج المزدوجين مجموعة من الخيارات ، من الشقق المكونة من غرفة نوم واحدة إلى دوبلكس من أربع غرف نوم. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات العائلات الحديثة ، مع مناطق معيشة واسعة ، والتشطيبات عالية الجودة ، والمناظر البانورامية للمدينة. يتميز البرج أيضًا بمجموعة من وسائل الراحة للمقيمين ، بما في ذلك حمام سباحة وصالة رياضية وسبا ومنطقة لعب للأطفال.

تم تصميم مساحات المكاتب في البرج المزدوجين لتلبية احتياجات الشركات من جميع الأحجام. يتميز البرج بالمرافق الحديثة ، بما في ذلك