شقق 150 متر للبيع فى دبل تو تاور العاصمة الإدارية الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى دبل تو تاور العاصمة الإدارية الجديدة

3    3
رقم الإعلان: NS88099
15,450,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
15,450,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
103,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
150 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

أعلنت شركة El Nakheel Development ، وهي مطور عقاري رائد في مصر ، عن إطلاق مشروعها الأخير ، Double Two Tower ، في العاصمة الإدارية الجديدة. من المقرر أن يصبح المشروع أحد المعالم الأكثر شهرة في المدينة ، حيث يوفر مساحات معيشة فاخرة ووسائل راحة حديثة.

البرج المزدوجان هو تطور متعدد الاستخدامات يتكون من برجين ، لكل منهما 28 طابقًا. يتم توصيل الأبراج بجسر Sky الذي يوفر مناظر خلابة للمنطقة المحيطة. يقع المشروع في قلب المنطقة التجارية المركزية في Capital New Capital ، مما يجعله موقعًا مثاليًا لمحترفي الأعمال ورجال الأعمال.

توفر الأبراج مجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الاستوديوهات ، وغرفة نوم واحدة ، وغرفة نوم ، وشقق من ثلاث غرف نوم. تم تصميم الوحدات لتزويد السكان بأقصى قدر من الراحة والرفاهية ، مع التشطيبات عالية الجودة ووسائل الراحة الحديثة. تتميز الشقق أيضًا بنوافذ كبيرة توفر إضاءة طبيعية ومذهلة للمدينة.

يوفر Two Two Two أيضًا مجموعة من وسائل الراحة والمرافق ، بما في ذلك حمام سباحة وصالة رياضية وسبا وحديقة على السطح. يتميز المشروع أيضًا بمجموعة من منافذ البيع بالتجزئة والمقاهي والمطاعم ، مما يوفر للسكان سهولة الوصول إلى جميع احتياجاتهم اليومية.

تتمتع تنمية الناخيل بسمعة طيبة في تقديم عالي