شقق متشطبة 65 متر للبيع فى دبل تو تاور العاصمة الإدارية الجديدة

شقة 1 غرف للبيع فى دبل تو تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

1    1
رقم الإعلان: NS91521
6,695,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
6,695,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
103,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
65 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

تعتبر مدينة العاصمة الإدارية الجديدة في مصر واحدة من أهم المشروعات الحكومية الهامة التي تسعى دولة مصر اليوم لتنفيذها، حيث تمثل نقلة حقيقية في التنمية والتطور العمراني والتكنولوجي، ومن أهم المشاريع العملاقة في المدينة هو مشروع دبل تو تاور.

يعد مشروع دبل تو تاور هو أحد أبرز مشاريع العاصمة الإدارية الجديدة، ويتميز بتميز تصميمه وفخامته، حيث يضم المشروع برجين عاليين متصلين بجسر الاستثمار مما يعني إمكانية تبادل الخدمات والمرافق بين البرجين.

يعتبر #برج_دبل_تاور من أبرز المعالم بداخل المدينة وفي مختلف مناطقها، ويعتبر أحد أهم مشاريع البناء ذات الطابع العصري في كامل الشرق الأوسط، حيث يمتلك المشروع تصميم حديث مبهر يحتوي على الكثير من الخدمات والمرافق التي تلبي احتياجات المستثمرين والزوار.

ويتميز المشروع بمساحاته الواسعة، وتصميمه الذي يراعي أدق التفاصيل، ويحوي الكثير من المرافق والخدمات التي تلبي احتياجات المستثمرين والزوار.

ويمتاز المشروع بموقعه الفريد حيث يقع البرجان في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، ويتم الوصول إليهما بسهولة من جميع المناطق الأخرى في المدينة، كما يتوفر بجوارهما العديد من المرافق الحيوية والخدمات العامة.

ويتضمن المشروع العديد من المرافق والخدمات المتطورة والمتنوعة من بينها:

1- مراكز تجارية وترفيهية ومطاعم وكافيهات راقية.

2- مكاتب وشقق فاخرة للإيجار والبيع.

3- صالات رياضية حديثة وصالات للياقة البدنية.

4- نادي صحي بأحدث التقنيات والمرافق الحديثة.

5- مسابح كبيرة وشواطئ اصطناعية وأندية للأطفال.

6- خدمات التجميل والعناية بالبشرة والشعر والعديد من الخدمات الصحية الأخرى.

7- صالات اجتماعية ومؤتمرات ومرافق للعمل.

8- مواقف للسيارات وخدمات نقل خاصة.

بالإضافة إلى ذلك، يمتاز المشروع بتقنية تشغيله وإدارته الحديثة والمتطورة، حيث تم تصميم النظام الداخلي بطريقة علمية ومتخصصة، وتم تزويده بالأجهزة الذكية التي تسهل على المستثمرين والزوار استخدام المشروع ومرافقه بكل سهولة.

وبهذا يعد مشروع دبل تو تاور مشروعاً استثمارياً ممتازاً وفرصة تجارية رائعة يرغب كل المهتمين بالعقارات والاستثمار في الاحتفاظ به والاستفادة من مردوده العالي الذي يميزه عن غيره من المشاريع العقارية.