النخيل للتطوير العقاري صيدليات للبيع فى دبل تو تاور

صيدليات للبيع فى دبل تو تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS92341
27,230,625 جنيه مصرى
القسم:
صيدليات / للبيع
السعر:
27,230,625 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
217,845 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
125 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعد برج دبل تو تاور المشروع الأبرز لشركة المطور العقاري النخيل للتطوير العقاري في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يتألف المشروع من برجين عاليين في قلب المدينة، يتميزان بالتصميم المعماري الحديث والراقي.

يبلغ ارتفاع البرج الأول حوالي 200 متر و يضم 54 طابقًا، فيما يبلغ ارتفاع البرج الثاني حوالي 281 مترًا ويضم 64 طابقًا، مما يجعله أعلى برج في مصر بما في ذلك برجي الجامعة الأمريكية.

سيحتوي كل برج على مكاتب تجارية والعديد من الوحدات السكنية المختلفة المصممة بأحدث التقنيات الحديثة والتصاميم العصرية. وستتاح فرصة الاختيار بين شقق واسعة بغرفتين وثلاث غرف نوم، ويضم كل برج مرافق رائعة للترفيه عن السكان من بينها صالة رياضية، حمام سباحة، مناطق للترفيه والاسترخاء، والمزيد.

تصميم البرج مستوحى من الطبيعة بأنماطها المتنوعة مما يخلق جوًا من الهدوء،الراحة والجمال، بما يمنح السكان تجربة حياة فريدة ومتميزة.

تم تجهيز البرج بوسائل الراحة والسلامة الحديثة، بما في ذلك نظام المراقبة بالكاميرات، وأنظمة الطوارئ والإنذار، و الاتصالات المتطورة، ومنظومات الأمن المتكاملة، لتوفير أعلى درجات الأمان والراحة للسكان.

ويمتاز برج دبل تو تاور بموقعه المتميز في احدث وأفخم الأحياء السكنية، وفي قلب المدينة مما يمنح المستخدمين الوصول السريع والمباشر للمعالم الأساسية الأخرى في العاصمة الإدارية الجديدة.