مكتب ادارى متشطب 35 متر للبيع فى دبل تو تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى دبل تو تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS93128
2,835,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,835,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
81,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
35 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

دبل تو تاور هو مشروع عملاق يتم إنشاؤه في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، ويعتبر المشروع واحداً من أهم المشاريع التي تنفذ في العاصمة الإدارية الجديدة.

يتألف المشروع من برجين شاهقين بارتفاع 385 مترًا، الأول مخصص للزوار والثاني للاستخدام التجاري والمكاتب. و تم تصميم المبنى بأحدث التقنيات المعمارية التي تتميز بالجودة والمتانة، والتي تلبي احتياجات المستخدمين.

تم توفير المزيد من المرافق داخل دبل تو تاور، بما في ذلك مركز تجاري كامل، ومقاهي ومطاعم، وصالة ألعاب رياضية، ومرافق الاجتماعية و الثقافية بالإضافة إلى قاعات المؤتمرات والمعارض.

ومن المقرر أن يشهد دبل تو تاور ازدهاراً كبيرًا في القطاع المالي والتجاري و المكاتب، لأنه يعد العنصر الرئيسي لتطوير الأعمال في العاصمة الإدارية الجديدة، والمنطقة المحيطة به.

يقع دبل تو تاور على طريق محمد بن زايد ، ويتميز بموقعه الاستراتيجي الذي يجعله مركز انتشار وتوزيع للشركات المتطورة و المتميزة على مستوى العالم.

ومن المتوقع أن يلعب دبل تو تاور دوراً كبيراً في تعزيز مكانة العاصمة الإدارية الجديدة كمركز للتجارة والتطوير المستدام، حيث تم تصميمه لتحقيق أعلى مستويات الراحة و الرفاهية للمستخدمين و الزوار.