محل تجاري للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة دورادو

محل للبيع فى دورادو - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS48596
2,430,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
2,430,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
75,937 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
32 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

Dorado Mall: وجهة تسوق جديدة في رأس المال الجديد ، مصر

تتطور عاصمة مصر الجديدة بسرعة إلى مدينة حديثة ، مع بناء بنية تحتية جديدة ، ومناطق سكنية ، ومراكز تجارية. واحدة من أحدث الإضافات إلى المدينة هي Dorado Mall ، وهي وجهة للتسوق توفر تجربة تسوق فريدة للسكان والزوار على حد سواء.

يقع Dorado Mall في قلب العاصمة الجديدة ، وهو مركز تسوق حديث يمتد إلى أكثر من 60،000 متر مربع. يتميز المركز التجاري بمجموعة واسعة من المتاجر والمطاعم وخيارات الترفيه ، مما يجعله متجرًا واحدًا لجميع احتياجاتك.

تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات جميع المتسوقين ، مع مزيج من العلامات التجارية المحلية والدولية. من الموضة إلى الإلكترونيات ، ديكور المنزل إلى منتجات التجميل ، يحتوي المركز التجاري على شيء للجميع. بعض العلامات التجارية الشهيرة التي يمكن العثور عليها في المركز التجاري تشمل Zara و H&M و Mango و Adidas وغيرها.

بالإضافة إلى التسوق ، يوفر المركز التجاري أيضًا مجموعة متنوعة من خيارات الطعام ، بدءًا من الوجبات السريعة إلى الطعام الجيد. يمكن للزوار الاستمتاع بدغة سريعة في ماكدونالدز أو كنتاكي فرايد تشيكن ، أو تنغمس في وجبة الذواقة في أحد المطاعم العديدة في المركز التجاري ، مثل تشيلي ،