محلات 32 متر للبيع فى دورادو العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى دورادو - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS68297
2,430,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
2,430,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
75,937 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
32 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

Dorado Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب مصر العاصمة الجديدة. تم تصميم المركز التجاري لتقديم تجربة تسوق فريدة لزواره ، مع مجموعة واسعة من متاجر البيع بالتجزئة والمطاعم وخيارات الترفيه.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 70،000 متر مربع وهو موطن لأكثر من 200 متجر للبيع بالتجزئة. يمكن للزوار العثور على كل شيء من ماركات الأزياء المتطورة إلى المتاجر المحلية ، مما يجعلها عبارة عن متجر واحد لجميع احتياجات التسوق الخاصة بهم. يتميز المركز التجاري أيضًا بفرط ماركت ، والذي يوفر مجموعة واسعة من محلات البقالة والأدوات المنزلية.

بالإضافة إلى التسوق ، يقدم المركز التجاري أيضًا مجموعة متنوعة من خيارات الطعام. يمكن للزوار الاختيار من بين مجموعة من المطاعم والمقاهي ومنافذ الوجبات السريعة ، وتقديم كل شيء من المأكولات المصرية المحلية إلى الأطباق الدولية.

بالنسبة للترفيه ، يضم المركز التجاري مجمع سينما أحدث ، والذي يقدم أحدث الأفلام في حالة تعريف عالية. هناك أيضًا منطقة لعب مخصصة للأطفال ، والتي تتضمن مجموعة من الألعاب والأنشطة لإبقائها مستمتعة.

تم تصميم المركز التجاري ليكون وجهة صديقة للأسرة ، مع مساحة واسعة لوقوف السيارات وسهولة الوصول للزوار. يفتح المركز التجاري سبعة أيام في الأسبوع ، من الساعة 10 صباحًا إلى 10 مساءً ، مما يجعله مناسبًا للزوار للتخطيط للتسوق