مكتب متشطب 86 متر للبيع فى دورادو العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى دورادو - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS87565
3,870,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,870,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
45,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
86 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

Dorado Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. المركز التجاري مملوك ويديره Capital Link ، وهو مطور عقاري رائد في مصر. تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات سكان العاصمة الجديدة والمناطق المحيطة بها ، مما يوفر مجموعة واسعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه.

يغطي المركز التجاري مساحة تبلغ 60،000 متر مربع ويتميز أكثر من 200 منفذ بيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. تم تثبيت المركز التجاري بواسطة Carrefour Hypermarket ، وهو أحد أكبر المحلات المفرطة في العاصمة الجديدة. ومن بين تجار التجزئة الرئيسيين الآخرين في المركز التجاري H&M و Zara و Mango و Adidas.

يقدم Dorado Mall أيضًا مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام ، بدءًا من الوجبات السريعة إلى الطعام الجيد. تتميز محكمة الطعام بمجموعة من المأكولات الدولية والمحلية ، بما في ذلك المصرية والإيطالية والصينية واليابانية. يحتوي المركز التجاري أيضًا على عدد من المقاهي ومتاجر الحلوى ، بما في ذلك Starbucks و Cinnabon.

بالإضافة إلى التسوق وتناول الطعام ، يقدم Dorado Mall مجموعة من خيارات الترفيه للزوار. يحتوي المركز التجاري على مجمع سينما مع ست شاشات ، يظهر أحدث الأفلام باللغتين العربية والإنجليزية. يحتوي المركز التجاري أيضًا على مركز ترفيهي عائلي ،