محل تجاري 40 متر للبيع فى دورادو العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى دورادو - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS92030
7,808,797 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
7,808,797 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
195,219 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
40 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

Dorado Mall هو مركز تسوق جديد يقع في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. المركز التجاري هو وجهة حديثة وفاخرة توفر مجموعة واسعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه للزوار.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 60،000 متر مربع ويتميز بأكثر من 200 متجر. تشمل المتاجر العلامات التجارية الدولية والمحلية مثل Zara و H&M و Mango و Pull & Bear وغيرها الكثير. يحتوي المركز التجاري أيضًا على Hypermarket ، ومجمع سينما ، وقاعة طعام تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات من جميع أنحاء العالم.

واحدة من الميزات الفريدة في Dorado Mall هي تصميمها. تم تصميم المركز التجاري ليشبه مدينة حديثة مع الشوارع والساحات والمباني. يخلق التصميم بيئة مريحة ومرحبة للزوار ، مما يجعلها وجهة شهيرة للعائلات والأصدقاء.

لدى Dorado Mall أيضًا مجموعة من خيارات الترفيه للزوار. يحتوي المركز التجاري على مجمع سينما أحدث مع 12 شاشة تعرض أحدث الأفلام. يحتوي مجمع السينما أيضًا على صالة VIP لأولئك الذين يريدون تجربة فيلم أكثر فخامة.

بالنسبة لأولئك الذين يستمتعون بالألعاب ، يحتوي المركز التجاري على مجموعة كبيرة من الألعاب لجميع الأعمار. يحتوي الممر أيضًا على زقاق البولينج وبلياردو