مكاتب إدارية متشطبة 40 متر للبيع فى دورادو العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى دورادو - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS92407
1,408,820 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,408,820 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
35,220 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
40 م2
رقم الطابق:
9
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

Dorado Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات سكان العاصمة الجديدة ، والتي من المتوقع أن تصبح المحور الإداري والمالي لمصر.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 70،000 متر مربع ويتميز أكثر من 200 منفذ بيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. يحتوي المركز التجاري أيضًا على ملعب طعام مع مجموعة متنوعة من خيارات الطعام ومجمع السينما ومنطقة لعب للأطفال.

واحدة من الميزات الفريدة للمركز التجاري هي تصميمها ، والتي تستلهم الحضارة المصرية القديمة. تتميز هندسة المركز التجاري عناصر من التاريخ والثقافة المصرية ، مثل الهيروغليفية والزخارف الفارونية.

تم تجهيز المركز التجاري أيضًا بوسائل الراحة الحديثة ، بما في ذلك مساحة وافرة للسيارات ، و Wi-Fi المجاني ، ونظام أمني على أحدث طراز. تم تصميم المركز التجاري ليكون صديقًا للبيئة ، مع أنظمة الإضاءة وتكييف الهواء الموفرة للطاقة.

من المتوقع أن يصبح Dorado Mall وجهة شهيرة لسكان العاصمة الجديدة ، وكذلك الزوار من أجزاء أخرى من مصر. يقع المركز التجاري في مكان مناسب بالقرب من المناطق السكنية الرئيسية والمباني الحكومية ، مما يجعله في متناول الجميع بسهولة.

في الختام ، Dorado Mall جديد و