دورادو العاصمة الإدارية الجديدة محل 40 متر للبيع

محل للبيع فى دورادو - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS99057
7,808,797 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
7,808,797 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
195,219 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
40 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

Dorado Mall: وجهة تسوق جديدة في رأس المال الجديد ، مصر

تتطور عاصمة مصر الجديدة بسرعة إلى مدينة حديثة وحيوية ، مع ظهور مشاريع وتطورات جديدة كل يوم. واحدة من أحدث الإضافات إلى المدينة هي Dorado Mall ، وهي وجهة جديدة للتسوق تعد بتقديم تجربة تسوق فريدة للسكان والزوار على حد سواء.

يقع Dorado Mall في قلب العاصمة الجديدة ، وهو مركز للتسوق على أحدث طراز يغطي مساحة 50000 متر مربع. يتميز المركز التجاري بمجموعة واسعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية ، بما في ذلك الأزياء والجمال والإلكترونيات ومتاجر الديكور المنزلي. بعض العلامات التجارية الأكثر شعبية التي يمكن العثور عليها في المركز التجاري تشمل Zara و H&M و Mango و Pull & Bear وغيرها الكثير.

بصرف النظر عن التسوق ، يقدم Dorado Mall أيضًا مجموعة متنوعة من خيارات الترفيه للزوار. يتميز المركز التجاري بمجمع سينما مع 10 شاشات ، زقاق البولينج ، ومنطقة لعب للأطفال. هناك أيضًا العديد من المطاعم والمقاهي في المركز التجاري ، حيث تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات لتناسب جميع الأذواق.

واحدة من الميزات الفريدة في Dorado Mall هي تصميمها ، المستوحاة من الحضارة المصرية القديمة. تتضمن هندسة المركز التجاري والتصميم الداخلي عناصر من