منزل مزدوج متشطب للبيع فى دوس

منازل مزدوجة للبيع فى دوس - الساحل الشمالى

 
رقم الإعلان: NS19296
15,000,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
15,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
329 م2
مساحة المبنى:
213 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

دوس الساحل الشمالى مصر هو المنطقة الطبيعية الخلابة التي تحدها البحر الأحمر من الجهة الشمالية من مصر. وتشمل المنطقة الأراضي الجنوبية والشمالية من شبه الجزيرة القارية في شمال بحر الأحمر، بالإضافة إلى الأراضي المحيطة بها. يشمل هذا المنطقة أكثر من عشرة ألف كيلومتر مربع من الأراضي الخلابة، وهي مزيج من الأراضي المصطبة والأراضي المطيرة والأراضي المحمية.

يحتوي دوس الساحل الشمالى مصر على عدد من الأماكن الجميلة والمذهلة التي يمكن للمسافرون الاستمتاع بها. يشمل ذلك الشاطئ الطويل الذي يتمتع بالشمس والماء الصافي الذي يشجع المسافرين على الغوص والسباحة. كما يشمل المنطقة الجميلة الخلابة التي تحتوي على الأشجار الخشبية المختلفة، والحدائق الخلابة التي تجعل المنطقة أكثر جمالا. كما تحتوي المنطقة على العديد من المناطق الحيوية التي تشمل الطيور والحيوانات الأليفة والحيوانات الأليفة الأخرى.

دوس الساحل الشمالى مصر هي منطقة رائعة للسفر، حيث يمكن للمسافرين الاستمتاع بالطبيعة والجمال الخلاب. يوفر المنطقة العديد من الفرص السياحية المختلفة، مثل الغوص والسباحة والمشي في الطبيعة والاستمتاع بالطيور والحيوانات الأليفة. يعتبر دوس الساحل الشمالى مصر منطقة رائعة للسفر للحصول على تجربة رائعة ومذهلة للطبيعة والجمال الخلاب.