منازل مزدوجة للبيع فى دى باى, منتجعات North Coast

4 غرف منازل مزدوجة للبيع فى دى باى الساحل الشمالى

4    3
رقم الإعلان: NS115216
22,000,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
22,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
479 م2
مساحة المبنى:
240 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
The Sea
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يقع كمبوند دي باي في منطقة الساحل الشمالي في جمهورية مصر العربية، وهو مشروع سكني فاخر يتميز بالتصميم الحديث والأنيق، ويضم مجموعة واسعة من الوحدات السكنية المختلفة بما في ذلك الشقق والتاون هاوس والفيلات.

تضم الوحدات السكنية في كمبوند دي باي غرف نوم وحمامات وصالة معيشة ومطبخ مجهز بالكامل، وتتميز بتصميماتها الحديثة والأنيقة، بالإضافة إلى شرفات واسعة توفر إطلالة رائعة على البحر الأبيض المتوسط. وتوفر المجموعة الواسعة من المرافق والخدمات التي يتم توفيرها في الكمبوند، مثل حمامات السباحة والنوادي الاجتماعية والترفيهية والمطاعم والمقاهي والأمن والصيانة والنظافة، إلى جانب الخدمات الأساسية مثل الكهرباء والمياه والغاز.

يتميز مشروع دي باي أيضًا بموقعه الرائع على البحر الأبيض المتوسط، حيث يتمتع المقيمون بإطلالة خلابة على البحر والشواطئ الرملية الجميلة. وتوفر المنطقة المحيطة بالكمبوند العديد من المناطق الحيوية والمرافق الضرورية، مثل مراكز التسوق والمدارس والمستشفيات والمطاعم والمقاهي، التي تجعل الحياة في المشروع مريحة وسهلة.

وفي الختام، يعد كمبوند دي باي في الساحل الشمالي في جمهورية مصر العربية فرصة رائعة للأشخاص الذين يرغبون في العيش في بيئة سكنية فاخرة ومريحة على البحر الأبيض المتوسط. ويوفر للمقيمين تجربة سكنية فريدة ومميزة بمرافق وخدمات عالية الجودة وبالقرب من المناطق الحيوية في المنطقة.