فلل متشطبة 3 غرف للبيع فى دى باى الساحل الشمالى

فلل 3 غرف للبيع فى دى باى - الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: NS20700
64,002,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
64,002,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
712 م2
مساحة المبنى:
370 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

دي باي الساحل الشمالي مصر: وجهتك الصيفية المثالية

دي باي الساحل الشمالي مصر هي إحدى الجواهر الخفية على طول الساحل الشمالي لمصر. تقدم هذه الوجهة السياحية الرائعة للزوار مزيجًا مثاليًا من الجمال الطبيعي والترف والمغامرات الخارجية.

أحد أكبر ما يجذب الناس إلى دي باي الساحل الشمالي مصر هي شواطئها الرائعة. هنا، تلتقي الرمال البيضاء بمياه خلابة وصافية، مما يخلق بيئة مثالية للسباحة وأخذ الشمس وممارسة الرياضات المائية. سواء كنت تبحث عن الاسترخاء والاستجمام أو الانخراط في لعبة كرة الطائرة الشاطئية ، فلا يوجد نقص في المرح على الشاطئ.

ولكن المرح لا ينتهي عند الشاطئ. فدي باي الساحل الشمالي مصر تضم مجموعة متنوعة من الأنشطة الخارجية، بما في ذلك الغطس والغوص وحتى ركوب الجت سكي. خذ جولة بالقارب لاستكشاف الساحل واكتشاف الأكواخ والشواطئ الخفية ، أو استخدم قناع الغطس واستكشف الشعاب المرجانية الزاهية بالقرب من الشاطئ.

لأولئك الذين يبحثون عن تجربة عطلة أكثر راحة ، فإن دي باي الساحل الشمالي مصر توفر ثروة من خدمات السبا والعافية. تدلل بتدليك أو مساحة الوجه، احضر حصة يوغا، أو ببساطة استرخِ في المسبح وامتص الشمس.

وبالطبع ، لا تكتمل العطلة بدون الطعام اللذيذ والشراب. تضم دي باي الساحل الشمالي مصر مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام، من المطاعم البسيطة على الشاطئ إلى المطاعم الراقية الفاخرة. تمتع بالمأكولات الطازجة من المأكولات البحرية والأطباق المصرية التقليدية والمأكولات العالمية في مجموعة متنوعة من الأماكن.

وعندما يغيب الشمس، لا يتوقف المرح. ارقص طوال الليل في أحد نوادي دي باي الساحل الشمالي