فلل للبيع فى الساحل الشمالى دى باى

فلل 3 غرف للبيع فى دى باى - الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: NS31917
64,002,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
64,002,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
713 م2
مساحة المبنى:
370 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

كمبوند دي باي هو مشروع سكني فاخر يقع في منطقة الساحل الشمالي في مصر وهو تابع لشركة تطوير مصر. يتميز الكمبوند بموقعه الاستراتيجي المطل على البحر المتوسط، ويضم العديد من الوحدات السكنية المختلفة، بالإضافة إلى مجموعة من المرافق والخدمات الترفيهية والتجارية.

يتكون كمبوند دي باي من 4 مراحل مختلفة، وتضم كل مرحلة عدداً من الوحدات السكنية المميزة، بالإضافة إلى مرافق رائعة مثل حمامات السباحة، الملاعب الرياضية، النوادي الصحية، والمساحات الخضراء. كما يضم المشروع مجموعة من الخدمات التجارية والترفيهية مثل المطاعم والمقاهي والسوبرماركت، بالإضافة إلى مركز تجاري كبير.

تتنوع الوحدات السكنية في كمبوند دي باي من الفيلات المستقلة إلى الشقق، وكلها تتميز بالتصميم العصري والأنيق. تتكون الفيلات من 3-4 غرف نوم وتضم حديقة خاصة، وحمام سباحة، بينما تتكون الشقق المتاحة من غرفة نوم واحدة، إلى 4 غرف نوم، وتتميز بإطلالات جميلة وتشطيبات فاخرة.

يعتبر كمبوند دي باي جزءًا من مشروعات تطوير مصر الدائمة، ويشمل المشروع العديد من المرافق والخدمات الحديثة لتلبية احتياجات السكان وتوفير أفضل جودة حياة. يتميز المشروع بحوض سباحة كبير وكرة مضيئة ويحتوي المشروع أيضاً على حدائق وطرق للمشي والجري وإطلالات بحرية.