منزل مزدوج للبيع فى دى باى

4 غرف منازل مزدوجة للبيع فى دى باى الساحل الشمالى

4    3
رقم الإعلان: NS68327
18,000,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
18,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
389 م2
مساحة المبنى:
200 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
The Sea
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يعد منتجع دى باى الساحل الشمالى واحداً من أرقى وأشهر منتجعات الساحل الشمالى في مصر، حيث يتميز بموقعه المتميز على شاطئ البحر الأبيض المتوسط وباحتوائه على مجموعة متنوعة من الخدمات الفاخرة والمرافق الحديثة التي تجعله من الأماكن الأفضل للإقامة في عطلة الصيف.

يتكون منتجع دى باى الساحل الشمالي من فندق رئيسي وعدد من الشقق الفندقية والفيلات ذات التصميم العصري والأنيق، كما يحتوي على حدائق واسعة وبرك سباحة، ويعرف المنتجع بمرافقه الشاملة التي تتضمن مطاعم عالمية وصالات جمالية وصالات للألعاب الرياضية تتحدى جميع الأعمار والمستويات.

تضمن موقع المنتجع منتزهات ومناطق ترفيهية للأطفال ويحتل مكانة بارزة في فئة المنتجعات الأسرية، بفضل خدمات النادي الصحي والسبا والصالات الرياضية والمرافق الخاصة للأطفال.

تعتبر صالات المؤتمرات وغرف الاجتماعات في المنتجع من أفضل الأماكن الثانوية، فلا يوفر المكان فقط تجربة الإقامة الفاخرة والراحة والاسترخاء بل أيضًا قدرات مؤتمرات وأحداث رائعة ذات الطابع الدولي.

بجانب ذلك، يمتاز المنتجع بموقعه الرائع حيث يعتبر بلا شك واحداً من المنتجعات العصرية القليلة التي تقع وعلى مقربة من مراكز التسوق الرئيسية في المنطقة، ويبعد مسافة قصيرة عن المدن السياحية الشهيرة في الساحل الشمالي مثل العلمين ومرسى مطروح.

ويعتبر منتجع دى باى الساحل الشمالي من الوجهات السياحية الملتقطة مخصصة لأعلى معايير الرفاهية ويضم فعاليات رائعة وأنشطة سياحية متميزة لضيوف المنتجع. لذا فإنه يمكن القول أن المنتجع هو الخيار الأمثل لقضاء عطلة الصيف الخاصة بك في مصر.