مكاتب إدارية متشطبة 43 متر للبيع فى دى جويا العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى دى جويا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS101929
2,508,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,508,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
58,325 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
43 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

المجمع De Joya by Taj Misr هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. هذا المشروع هو مشروع مشترك بين تنمية Taj Misr وسلطة المجتمعات الحضرية الجديدة (NUCA) ، وهي مسؤولة عن تطوير رأس المال الجديد.

يمتد المركب على مساحة 42 فدانًا ويتألف من 1200 وحدة ، بدءًا من الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات مختلف أحجام الأسرة وأنماط الحياة. تتراوح الشقق من غرفة نوم واحدة إلى ثلاث غرف نوم ، في حين توفر الدوبلكس والفيلات مناطق معيشة أكثر اتساعًا.

تم تصميم المركب لتوفير نمط حياة فاخر ومريح لسكانه. الوحدات مجهزة بوسائل الراحة الحديثة ، بما في ذلك تكييف الهواء والإنترنت عالي السرعة وأنظمة المنازل الذكية. يتميز المجمع أيضًا بمجموعة من المرافق ، بما في ذلك النادي وحمامات السباحة وصالة الألعاب الرياضية والمنتجع الصحي.

واحدة من الميزات الفريدة للمركب هي المساحات الخضراء. قام المطورون بدمج عدد كبير من الأشجار والنباتات في جميع أنحاء المجمع ، وخلق بيئة هادئة وسلمية للمقيمين. يتميز هذا المركب أيضًا بمتنزه سنترال كبير ، والذي يوفر مكانًا مثاليًا للعائلات للاسترخاء والاستمتاع بالهواء الطلق.

موقع المركب