شقة 138 متر للبيع فى دى جويا العاصمة الإدارية الجديدة

شقة 5 غرف للبيع فى دى جويا - العاصمة الإدارية الجديدة

5    4
رقم الإعلان: NS26661
4,416,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
4,416,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
32,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
138 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
4
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

كمبوند دى جويا العاصمة الإدارية الجديدة مصر هو مشروع سياسي واقتصادي مشترك من بين الحكومات المصرية والصينية الكويتية السعودية والإمارات العربية المتحدة. يعد هذا المشروع الضخم الأول في نوعه في الوطن العربي، وهو مشروع بحجم بلاد الشام. تتضمن مشروع دى جويا العاصمة الإدارية الجديدة مصر العديد من المشاريع التي تشمل الإنشاء على المساحة التي تبلغ مليون كيلومتر مربع، وتشمل المشاريع الإسكانية والتجارية والصناعية والسياحية والخدمات الإضافية والمشاريع البحرية والجوية والخدمات الصحية والتعليمية والثقافية والرياضية والترفيهية والأمنية.

ويتميز هذا المشروع بالعديد من الإنجازات المستمرة، بما في ذلك إنشاء البنية التحتية الأساسية والإنشاء على المساحة التي تبلغ مليون كيلومتر مربع، والإنشاء على المساحة التي تبلغ أربعة آلاف كيلومتر مربع، وإنشاء البنية التحتية الأساسية للخدمات الإضافية التي تشمل الخدمات الصحية والتعليمية والثقافية والرياضية والترفيهية والأمنية. كما يشتمل هذا المشروع على إنشاء المشاريع الإسكانية والتجارية والصناعية والسياحية والخدمات الإضافية والمشاريع البحرية والجوية والخدمات الصحية والتعليمية والثقافية والرياضية والترفيهية والأمنية.

وبالتالي، يمكن لكمبوند دى جويا العاصمة الإدارية الجديدة مصر أن يكون مصدرا كبيرا للإنتاج الإقتصادي والاجتماعي والبيئي للمصريين والمواطنين الأخرين في المنطقة. يشكل هذا المشروع أيضا خطوة هامة نحو تحقيق التنمية الإقتصادية والاجتماعية المستدامة في المنطقة.