شقة للبيع بالتقسيط في دى جويا

شقة 5 غرف للبيع فى دى جويا - العاصمة الإدارية الجديدة

5    4
رقم الإعلان: NS28162
13,856,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
13,856,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
32,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
433 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
4
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يتميز كمبوند دي جويا الواقع في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر بتصميماته العصرية والفخمة التي تجمع بين الأناقة والراحة والخصوصية، ويستوعب المشروع أكثر من 2400 وحدة سكنية.

تتضمن وحدات السكن في دي جويا مساحات مختلفة من الشقق الفاخرة والفيلات الفاخرة، وتم تصميم كل وحدة سكنية بعناية فائقة لتلبية احتياجات ومتطلبات العملاء، مع مراعاة الجوانب الجمالية والتصميم الداخلي الفاخر.

ويضم الكمبوند أسواق تجارية لشراء الحاجيات والمنتجات الضرورية، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المرافق الترفيهية والخدمات، مثل المطاعم والمقاهي والمسابح والنوادي الصحية والملاعب الرياضية.

ويتمتع كمبوند دي جويا بموقع مثالي في جزيرة غير مأهولة، ويضمن الكمبوند الخصوصية والأمان ، ويقع بجوار المدينة الرياضية الكبرى و Data Management Center ، ويمكن الوصول إليه بسهولة من الطريق الدائري الجديد.

ولمساعدة المالكين الجدد في دي جويا، يوفر المطور العقاري تاج مصر خدمات تسجيل العقارات ونقل الملكية والإدارة العقارية على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع.

بشكل عام، يعتبر كمبوند دي جويا واحدًا من أفضل المشاريع العقارية في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر ، الذي يوفر للمالكين تجربة سكنية مثالية ومريحة في بيئة آمنة وفاخرة.