شقق 3 غرف للبيع فى دى جويا العاصمة الإدارية الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى دى جويا العاصمة الإدارية الجديدة

3    2
رقم الإعلان: NS56813
13,856,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
13,856,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
32,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
433 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

بالتأكيد. يعد دى جويا من المجموعات السكنية الفاخرة المميزة الموجودة في قلب العاصمة الإدارية الجديدة في مصر . وهو مشروع تم تطويره من قبل شركة مصر ايطاليا للتطوير العقاري ، ويتميز بتصميمه الفريد والجو المريح والهادئ.

و في هذه المقالة يمكنكم التحدث عن العديد من المميزات والخدمات التي يقدمها دي جويا لسكانها، بما في ذلك نظام الأمن العالي المستوى، وحدائق مزروعة بالأشجار والورود، ومسارات للجري، ومناطق لعب الأطفال، ومرافق رياضية ونادي رياضي، ومراكز تجارية، ومسجد. كما يحتوي الكومباوند على مجموعة من الشقق والفيلات الفاخرة العالية الجودة والتي تم تصميمها لتلبية احتياجات الحياة المختلفة مع الحفاظ على التصاميم الفريدة.

و يمكن أيضًا التحدث عن مختلف أحجام الشقق وخيارات التكوين المتاحة في دي جويا بشكل عام، فكل نوع من أنواع الإقامة يتميز بميزاته وتصميمه الفريد، حيث تم إيلاء الاهتمام لتصميم المساحات الداخلية والتشطيبات الفاخرة والأتمتة الذكية.

ويمكنك التركيز على فوائد العيش في دي جويا بشكل عام، مثل نمط الحياة الفاخر بالإضافة إلى الشعور بالمجتمع، وقرب المجمع من الطرق الرئيسية ومراكز النقل، وتوافر المرافق العالمية المتاحة داخل الكومباوند.

بإيجاز، دي جويا مكان مثالي لأولئك الذين يبحثون عن نمط حياة فاخر في موقع مميز في العاصمة الإدارية الجديدة، مع الاستمتاع بالمرافق الحديثة والوصول إلى جميع الخدمات التي يحتاجون إليها.