شقة 151 متر للبيع فى دى جويا العاصمة الإدارية الجديدة

شقة 2 غرف للبيع فى دى جويا - العاصمة الإدارية الجديدة

2    2
رقم الإعلان: NS63016
4,832,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
4,832,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
32,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
151 م2
رقم الطابق:
6
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

De Joya New Capital هو مركب سكني جديد يقع في قلب رأس المال الإداري الجديد لمصر. تم تصميم هذا المركب لتزويد السكان بأسلوب حياة فاخر ومريح ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم.

ينتشر المركب على مساحة 25 فدانًا ويتألف من 1200 وحدة ، بدءًا من الشقق إلى الدوبلكس والفيلات. تم تصميم الوحدات لتزويد السكان بمناطق معيشة واسعة ، والتصميمات الداخلية الحديثة ، والتشطيبات عالية الجودة.

واحدة من الميزات الرئيسية لـ De Joya New Capital هي موقعها. يقع المركب في موقع رئيسي في رأس المال الإداري الجديد ، والذي من المقرر أن يصبح مركزًا جديدًا للأعمال والحكومة والثقافة في مصر. هذا يعني أن السكان سيكون لديهم سهولة الوصول إلى جميع وسائل الراحة والمرافق الرئيسية التي تقدمها العاصمة الجديدة ، بما في ذلك المكاتب الحكومية والمدارس الدولية والمستشفيات ومراكز التسوق.

من حيث وسائل الراحة ، لدى De Joya New Capital الكثير لتقدمه. يتميز المركب بمجموعة من المرافق المصممة لتلبية احتياجات السكان من جميع الأعمار. وتشمل هذه حمام سباحة وصالة رياضية وسبا ومنطقة لعب للأطفال ونادي. هناك أيضًا الكثير من المساحات الخضراء والحدائق ذات المناظر الطبيعية طوال الوقت