دى جويا شقة للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة احدى مشاريع تاج مصر

1 غرف شقة للبيع فى دى جويا العاصمة الإدارية الجديدة

1    1
رقم الإعلان: NS78980
2,368,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
2,368,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
32,438 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
73 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
عمر العقار:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يُعتبر "كمبوند دي جويا" إحدى العمليات العقارية الفاخرة التي تم إطلاقها في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. يتميز الكمبوند بتصميم فاخر ومريح يجذب العديد من العائلات والأفراد للاستثمار والعيش فيه.

يضم الكمبوند العديد من المميزات التي تجعله مثاليًا للحياة والعمل في مكان واحد. يضم الكمبوند العديد من المرافق الرائعة والترفيهية، مثل مراكز التسوق، الحدائق الجميلة، وحمامات السباحة المذهلة، بالإضافة إلى مدارس ومراكز تعليمية.

تم تصميم مباني الكمبوند باستخدام أحدث التقنيات والمعايير العمرانية، مما يجعلها آمنة ودائمة، كما أنَّ الكمبوند يوفر فرصًا رائعة للاستثمار في الشقق والمكاتب والمحلات التجارية.

يقع "كمبوند دي جويا" في موقع استراتيجي مما يشجع على التنمية الاستثمارية ويوفر فرص عمل لجميع الفئات العمرية. بالإضافة إلى ذلك، يضم الكمبوند مدرسة تلبي احتياجات التعليم والتعلم.

بالإجمال، يعتبر "كمبوند دي جويا" إحدى المشاريع السكنية والتجارية الرائدة في العاصمة الإدارية الجديدة، ويعتبر اختيارًا مثاليًا للفرد أو العائلة الباحثين عن الحياة الجديدة والرائعة في مكان آمن وفريد. إذا كنت تبحث عن فرصة استثمارية مثالية في مصر، فلا تتردد في زيارة كمبوند دي جويا.