عمارة للبيع فى ديستريكت 5 مراكز

عمارة للبيع فى ديستريكت 5 - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: NS64859
62,514,000 جنيه مصرى
القسم:
عمارات / للبيع
السعر:
62,514,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الوحدة:
796 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

المنطقة 5 عبارة عن مجمع جديد يقع في القاهرة الجديدة ، مصر. تم تصميم هذا المركب لتوفير نمط حياة فاخر لسكانه ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم.

ينتشر المركب على مساحة 200 فدان ويتم تقسيمه إلى مناطق مختلفة ، ولكل منها ميزاته الفريدة. المنطقة السكنية هي الأكبر وتتألف من الفيلات والمنازل والشقق. تم تصميم الفيلات لتوفير أقصى قدر من الخصوصية والراحة ، مع مناطق معيشة واسعة وحدائق خاصة. المنازل مثالية للعائلات ، مع غرف نوم متعددة وحديقة مشتركة. الشقق مثالية للألعاب الفردية أو الأزواج ، مع غرفة نوم أو غرفتين وشرفة.

تقع المنطقة التجارية عند مدخل المجمع وتتميز بمجموعة من المتاجر والمقاهي والمطاعم. توفر المتاجر مجموعة متنوعة من المنتجات ، من محلات البقالة إلى الموضة ، بينما توفر المقاهي والمطاعم مجموعة من المأكولات لتناسب جميع الأذواق.

تقع المنطقة الترفيهية في قلب المركب وتتميز بمجموعة من المرافق للسكان للاستمتاع بها. يقدم النادي الرياضي مجموعة من الأنشطة ، بما في ذلك التنس والاسكواش والسباحة. تم تجهيز صالة الألعاب الرياضية بأحدث المعدات وتوفر مجموعة من دروس اللياقة. المنتجع الصحي هو المثالي