مكاتب إدارية 190 متر للبيع فى ديستريكت 5 القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى ديستريكت 5 - القاهرة الجديدة

2    1
رقم الإعلان: NS65514
15,100,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
15,100,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
79,473 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
190 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد غرف المكتب:
2
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Landscape View
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Mon 8 May 2023

المنطقة 5 عبارة عن مجمع سكني جديد يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تصميم هذا المركب لتقديم نمط حياة فاخر ومريح لسكانه ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم.

يغطي المركب مساحة 200 فدان ويتم تقسيمها إلى مناطق مختلفة ، ولكل منها طابعها وتصميمه الفريد. تنقسم الوحدات السكنية في المجمع إلى الفيلات والمنازل والشقق ، مع مجموعة متنوعة من الأحجام والتخطيطات لتناسب تفضيلات وأنماط الحياة المختلفة.

واحدة من الميزات البارزة في District 5 هي المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية. تم تصميم هذا المجمع ليكون واحة في وسط المدينة الصاخبة ، مع حدائق وموتز ومياه مميزة خضراء تخلق بيئة هادئة وسلمية للسكان للاستمتاع بها.

بالإضافة إلى محيطها الجميل ، تقدم District 5 مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجات سكانها. وتشمل هذه النادي وحمامات السباحة وصالة الألعاب الرياضية ومنتجع صحي ومجموعة من المرافق الرياضية مثل التنس وملاعب كرة السلة.

يحتوي المركب أيضًا على مجموعة من خيارات البيع بالتجزئة وتناول الطعام ، مع مركز تجاري ومجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي التي توفر مجموعة متنوعة من المأكولات والخبرات.

واحدة من الميزات الفريدة ل