تاون هاوس للبيع فى القاهرة الجديدة ديستريكت 5

تاون هاوس 3 غرف للبيع فى ديستريكت 5 - القاهرة الجديدة

3    4
رقم الإعلان: NS82862
7,900,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
7,900,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة المبنى:
258 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
السعر:
جنيه مصرى 7,900,000
المقدم:
جنيه مصرى 3,400,000
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

يعد كمبوند ديستريكت 5 القاهرة الجديدة واحدًا من أشهر المشاريع العقارية في مصر، حيث يتميز بموقعه المميز في منطقة النرجس بجوار العاصمة الإدارية الجديدة. ويعتبر المشروع خيارًا مثاليًا لمن يرغب في العيش في مجتمع متكامل الخدمات، وعالي الجودة والتصميم العصري.

يضم كمبوند ديستريكت 5 القاهرة الجديدة العديد من المرافق والخدمات المميزة، بما في ذلك مساحات خضراء واسعة وحدائق واسعة للاستمتاع بالهواء الطلق، بالإضافة إلى حمامات سباحة خاصة ونادي رياضي ومناطق للأطفال ومساحات تجارية وعيادات ومراكز طبية وعدد من المطاعم والمقاهي.

ويتميز المشروع بتصميمه العصري والمريح ويدمج ما بين الهندسة والفن، مما يمكن المقيمين من الاستمتاع بمناظر جميلة للحدائق والمساحات الخضراء. وتتوافر في الكمبوند مجموعة مختارة من الوحدات السكنية، بما في ذلك الشقق والفيلات، حيث يتمتع كل وحدة بتشطيبات عالية الجودة وتصميم متميز.

يقع المشروع في منطقة حيوية من القاهرة الجديدة ويبعد بضع دقائق فقط عن الطريق الدائري، ويوفر الكمبوند معيشة متكاملة وسط بيئة آمنة ومريحة وعلي مسافة قريبة من الخدمات والمرافق الحيوية.

وبصفة عامة، يعد كمبوند ديستريكت 5 القاهرة الجديدة خيارًا مثاليًا للذين يبحثون عن العيش في بيئة متميزة بتصميم حديث وخدمات شاملة، وسط إحدى المناطق الحيوية والمتطورة في مصر.