شقة 159 متر للبيع فى ديستريكت 5 القاهرة الجديدة

شقة 2 غرف للبيع فى ديستريكت 5 - القاهرة الجديدة

2    2
رقم الإعلان: NS88987
5,722,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر:
5,722,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
35,987 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
159 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 8 May 2023

المنطقة 5 عبارة عن مجمع جديد يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تصميم هذا المجتمع السكني الفاخر لتزويد السكان بأسلوب حياة مريح ومريح ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم.

ينتشر المركب على مساحة 200 فدان ويتم تقسيمه إلى عدة مناطق ، ولكل منها ميزات وعروضه الفريدة. تم تصميم الوحدات السكنية في District 5 لتلبية الأنماط المختلفة ، مع خيارات تتراوح من الشقق إلى الفيلات والمنازل.

واحدة من السمات الرئيسية للمنطقة 5 هي تركيزها على المساحات الخضراء والاستدامة. تم تصميم هذا المركب ليكون صديقًا للبيئة ، مع مجموعة من المساحات الخضراء والحدائق والحدائق التي توفر للسكان بيئة سلمية ومريحة. يتميز المجتمع أيضًا بمجموعة من المبادرات المستدامة ، مثل الألواح الشمسية وأنظمة الحفاظ على المياه ، والتي تساعد على تقليل بصمة الكربون للمركب.

بالإضافة إلى تركيزها على الاستدامة ، تقدم District 5 أيضًا مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجات سكانها. يتميز المجتمع بمجموعة من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملعب كرة القدم ، وملاعب تنس ، وحمام سباحة. هناك أيضًا مجموعة من مرافق الترفيه ، مثل السينما ومنطقة لعب الأطفال.

ال