ديستريكت 5 القاهرة الجديدة مكتب 82 متر للبيع

مكاتب للبيع فى ديستريكت 5 - القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: NS97092
6,560,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
6,560,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
80,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
82 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد غرف المكتب:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 8 May 2023

تمثل مصر وجهة مثالية للعديد من المستثمرين العقاريين في العالم، حيث توجد بها فرصاً استثمارية متنوعة ومتميزة، في مختلف المجالات العقارية، سواء في قطاع السكن أو الاستثماري أو السياحي.

واحدة من أفضل الخيارات المتاحة للمستثمرين المهتمين بشراء وحدات سكنية أو تجارية أو إدارية في مصر، هي المناطق المتميزة في القاهرة الجديدة. تتميز هذه المنطقة بأنها تتمتع بموقع مميز على بعد دقائق من مطار القاهرة الدولي، ويمكن الوصول إلى وسط المدينة بسهولة.

ومن بين المشروعات العقارية الرائدة في منطقة القاهرة الجديدة، يوجد "كمبوند ديستريكت 5"، وهو مشروع سكني فاخر يتميز بتصميم معماري راقي وخدمات فريدة من نوعها. يتم إدارة المشروع من خلال مراكز القاهرة الجديدة، وهي إحدى الشركات المتميزة في قطاع العقارات في مصر.

يضم كمبوند ديستريكت 5 عدداً كبيراً من الوحدات السكنية، حيث يتكون من 500 شقة سكنية، و 150 فيلا فاخرة، بالإضافة إلى مركز تجاري، ومرافق ترفيهية وخدمية متنوعة، مثل حمام السباحة، ملاعب كرة القدم وكرة السلة، والعديد من الأماكن الأخرى التي توفر للمقيمين جميع الخدمات المطلوبة.

تتميز الوحدات السكنية في كمبوند ديستريكت 5 بتصميمها المميز والفاخر، وتوفر للسكان جميع الخدمات الحديثة المتطورة، مثل الإنترنت السريع، وأنظمة الأمان والحراسة على مدار الساعة.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز المشروع بوجود مدارس وجامعات متخصصة، مثل الجامعة الأمريكية في القاهرة والأكاديمية البريطانية والمدارس الدولية، مما يجعله مثالياً للعائلات التي ترغب في الحصول على تعليم متميز ومتميز.

بالإضافة إلى كل ما ذكر أعلاه، يتميز كمبوند ديستريكت 5 أيضاً بموقعه الاستراتيجي المثالي، حيث يجعل من السهل الوصول إلى العديد من المزارات القديمة والمعالم السياحية الشهيرة في مصر، مثل الأهرامات ومتحف القاهرة وأسواق الخديوية.

بشكل عام، يعتبر كمبوند ديستريكت 5 في القاهرة الجديدة، مثالياً للمستثمرين والعائلات اللذين يبحثون عن أسلوب حياة فاخر وراقٍ، والذين يرغبون في الاستفادة من خدمات متكاملة ومتنوعة، بالإضافة إلى تصميم معماري فاخر وموقع استراتيجي يسهل الوصول إلى أشهر معالم القاهرة.