فلل للبيع فى الشروق ديفينا جاردنز

3 غرف فلل للبيع فى ديفينا جاردنز الشروق

3    3
رقم الإعلان: NS38286
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
235 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

بصفتي طبيبة، أوصي بشدة بـ "ديفينا جاردنز" في الشروق بمصر لأي شخص يبحث عن تجربة سكنية فريدة وممتعة. "ديفينا جاردنز" هي الخيار المثالي لأولئك الذين يسعون لنمط حياة هادئة ومريحة، محاطين بالجمال الطبيعي والمرافق الحديثة.

تقع "ديفينا جاردنز" في بيئة خضراء ذات طبيعة باهرة وتعد الوجهة المثالية لراحة النفس. تتوفر مسارات الجري بمحاذاة الأشجار والحدائق مع مناظر خلابة ومناطق مظللة للاستراحة ، بالإضافة إلى ملاعب للأطفال ومناطق الجلوس المظللة للاستمتاع بجمال الطبيعة.

علاوة على ذلك ، تقدم "ديفينا جاردنز" مساحات سكنية حديثة وفسيحة مزودة بمرافق وخدمات عالية المستوى ، بما في ذلك نظام أمني متطور وخدمات صيانة على مدار الساعة، حمامات سباحة وجيتاج رياضي ومول يوجد فيه الكثير من المتاجر والمواد التي تحتاجها.

"ديفينا جاردنز" في الشروق ليست مجرد مكان للعيش ؛ بل هي مجتمع للانضمام إليه وله قيم النظافة والصحة والإدماج الاجتماعي لتوفير بيئة آمنة ومناسبة لك ولأسرتك.

إذا كنت تبحث عن تجربة سكنية هادئة وممتعة في الشروق، فـ "ديفينا جاردنز" الخيار المثالي بالنسبة لك. أوصي بشدة به لأي شخص يرغب في العيش في مكان حديث محاط بجمال الطبيعة.

تواصل الآن مع ديفينا جاردنز وابدأ في تجربة سكنية فريدة وممتعة لن تنساها!