اسعار ديفينا جاردنز الشروق

فلل 3 غرف للبيع فى ديفينا جاردنز - الشروق

3    3
رقم الإعلان: NS47314
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
235 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

يعد مشروع "ديفينا جاردنز" للمطور العقاري "أتريك "واحداً من أبرز المشاريع السكنية الفاخرة في مدينة الشروق في مصر، حيث يتميز المشروع بتصميمه الراقي والحديث. يقع المشروع على مساحة واسعة تبلغ 161,710 متر مربع، ويضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، التي تلبي احتياجات العملاء الفاخرة.

تضم الوحدات السكنية في كمبوند ديفينا جاردنز فلل فخمة بثلاثة طوابق، وتتميز بالتشطيبات الحديثة والفخمة، وتحتوي على مساحات خضراء وااسعة.

يوفر كمبوند ديفينا جاردنز المقيمين وسائل الترفيه والرفاهية لضمان حياة مريحة وممتعة. حيث يوجد بالمشروع حدائق خضراء، ومسابح، ونادي رياضي، كما يوفر المشروع مجموعة من المناطق الخضراء، بالإضافة إلى ملعب الجولف.

كما يحرص كمبوند ديفينا جاردنز على الأمان والخصوصية، حيث يتوفر فريق الأمن على مدار الساعة ونظام مراقبة المناطق الداخلية والخارجية للحفاظ على سلامة الساكنة.

يعد كمبوند ديفينا جاردنز أيضًا قريبًا من مراكز التسوق والمدارس الدولية والمستشفيات الكبرى، مما يضمن سهولة الوصول إلى وسائل الراحة والاحتياجات التي يحتاجها الساكنون.

يعد كمبوند ديفينا جاردنز دليلاً على الحداثة والفخامة في المشاريع السكنية في مصر، حيث يتميز بموقعه الاستراتيجي، وتصميمه العصري والتفاصيل الدقيقة.