دي جويا زايد الجديدة شقة 108 متر للبيع

شقة 2 غرف للبيع فى دي جويا - زايد الجديدة

2    
رقم الإعلان: NS105683
3,615,600 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
3,615,600 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
33,477 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
108 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

أطلقت تاج ميرس ، وهو مطور عقاري رائد في مصر ، مؤخرًا مجمعًا سكنيًا جديدًا في مدينة Zayed الجديدة تسمى Dejoya. يوفر المجمع أسلوب حياة فاخر مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجات العائلات الحديثة.

ينتشر Dejoya على مساحة 60 فدانًا ويضم 1200 وحدة في المجموع. تتراوح الوحدات من الشقق إلى الدوبلكس والفيلات ، مما يوفر مجموعة متنوعة من الخيارات للمقيمين. تم تصميم المركب لتوفير بيئة مريحة وآمنة للعائلات ، مع أنظمة الأمن والمراقبة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

تتوفر الشقق في Dejoya بأحجام مختلفة ، تتراوح من 100 إلى 300 متر مربع. تم تصميم الوحدات لزيادة الضوء الطبيعي والتهوية إلى الحد الأقصى ، مما يخلق مساحة معيشة مشرقة ومتجددة الهواء. تتميز الشقق غرف معيشة واسعة وغرف نوم ومطابخ ، مع التشطيبات والتجهيزات عالية الجودة.

تم تصميم دوبلكس في ديجويا لتوفير مساحة معيشة واسعة ومريحة للعائلات. تتميز الوحدات طابقين ، مع غرفة معيشة ، ومنطقة لتناول الطعام ، والمطبخ في الطابق الأول ، وغرف النوم في الطابق الثاني. تحتوي دوبلكس أيضًا على حديقة أو شرفة خاصة ، مما يوفر للسكان مساحة خارجية للاسترخاء والاسترخاء.

القرى