شقة 130 متر للبيع فى دي جويا زايد الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى دي جويا زايد الجديدة

3    2
رقم الإعلان: NS50969
3,250,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
3,250,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
25,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
130 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

أعلنت شركة Taj Misr Development مؤخرًا عن إطلاق مشروعها الأخير ، Combound Dejoya ، الواقعة في New Zayed City ، مصر. من المقرر أن يكون المشروع مركبًا سكنيًا فاخرًا يوفر تجربة معيشة فريدة لسكانه.

تنتشر المركب Dejoya على مساحة 20 فدانًا وهو مصمم لتوفير بيئة سلمية وهادئة لسكانها. يتميز هذا المركب بمجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات ، وكلها مصممة لتلبية احتياجات العائلات الحديثة.

تتراوح الشقق الموجودة في مركب Dejoya من غرفة نوم واحدة إلى ثلاث غرف نوم ، بينما توفر دوبلكس أربع غرف نوم ، وتأتي الفيلات في ثلاث أو أربع غرف نوم. تم تصميم جميع الوحدات مع مناطق معيشة واسعة ومطابخ حديثة وتشطيبات عالية الجودة.

يتميز المركب أيضًا بمجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك نادي وحمامات سباحة وصالة رياضية ومنتجع صحي. هناك أيضًا العديد من المساحات الخضراء والحدائق داخل المجمع ، مما يوفر للسكان بيئة سلمية ومريحة.

واحدة من الميزات الفريدة لـ Compound Dejoya هي موقعها في New Zayed City ، وهي منطقة سريعة النمو في مصر. تم تصميم المدينة لتكون مجتمعًا مكتفيًا ذاتيًا ، مع مجموعة من وسائل الراحة و