شقة نصف تشطيب 3 غرف للبيع فى دي جويا زايد الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى دي جويا زايد الجديدة

3    2
رقم الإعلان: NS94780
4,478,500 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
4,478,500 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
26,500 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
169 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

أطلقت Taj Misr ، وهو مطور عقاري رائد في مصر ، مؤخرًا مشروعها الأخير ، Combound Dejoya ، في مدينة Zayed New Zayed. تم تصميم هذا المركب لتقديم نمط حياة فاخر ومريح لسكانه ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم.

يقع Combound Dejoya في قلب مدينة Zayed City الجديدة على مساحة 17 فدانًا ويضم 300 وحدة سكنية. تتوفر الوحدات بأحجام وتكوينات مختلفة ، بدءًا من الشقق المكونة من غرفة نوم واحدة إلى فيلات من أربع غرف نوم ، لتناسب احتياجات العائلات المختلفة.

تم تصميم هذا المجمع لتوفير بيئة هادئة وسلمية ، مع المساحات الخضراء المورقة والحدائق ذات المناظر الطبيعية التي توفر هروبًا منعشًا من صخب المدينة. تم تصميم الوحدات أيضًا لزيادة الضوء الطبيعي والتهوية ، مع النوافذ والشرفات الكبيرة التي توفر مناظر خلابة للمناظر الطبيعية المحيطة.

واحدة من ميزات المركب Dejoya هي مجموعة من وسائل الراحة والمرافق. يضم هذا المجمع ناديًا ، وحمام سباحة ، وصالة رياضية ، ومنتجع صحي ، ومنطقة لعب للأطفال ، ومجموعة من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملعب التنس ، وملعب كرة السلة ، وملعب كرة قدم. يوجد أيضًا مركز تجاري داخل