شقة 198 متر للبيع فى ذا اكسيس 6 اكتوبر

3 غرف شقة للبيع فى ذا اكسيس 6 اكتوبر

3    3
رقم الإعلان: NS37468
5,206,482 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
5,206,482 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
26,295 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
198 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 11 May 2023

هل تبحث عن تجربة معيشية فاخرة وعصرية في قلب مدينة 6 أكتوبر؟ لا تنظر أبعد من ذا أكسيس 6 أكتوبر مصر!

يقدم مجمعنا السكني المذهل مجموعة من الشقق الفسيحة والمصممة بشكل جميل ، تتميز كل منها بأحدث وسائل الراحة والتشطيبات. من مطابخ الذواقة المزودة بأجهزة من الفولاذ المقاوم للصدأ إلى الحمامات الشبيهة بالمنتجع الصحي مع أحواض الاستحمام ، تم دراسة كل التفاصيل بعناية لتوفر لك أقصى درجات الراحة والرفاهية.

لكن هذا ليس كل شيء - يضم The Axis 6 October Egypt أيضًا مجموعة من وسائل الراحة المجتمعية التي من المؤكد أنها ستثير الإعجاب. استمتع بالسباحة في حوض السباحة المتلألئ ، أو مارس التمارين الرياضية في مركز اللياقة البدنية الأكثر حداثة ، أو ببساطة استرخ في مساحاتنا الخارجية ذات المناظر الطبيعية الجميلة. ومع الأمن على مدار 24 ساعة والصيانة في الموقع ، يمكنك الراحة بسهولة مع العلم أنك وعائلتك في أمان وأمان دائمًا.

يقع The Axis في قلب مدينة 6 أكتوبر ، على بعد دقائق فقط من أفضل خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه في المدينة. سواء كنت تبحث عن قضاء ليلة في المدينة أو أمسية هادئة في المنزل ، ستجد كل ما تحتاجه هنا في The Axis.

فلماذا تنتظر؟ تعال وجرب أقصى درجات الرفاهية في ذا أكسيس 6 أكتوبر مصر اليوم! اتصل بنا لتحديد موعد جولة واكتشف بنفسك سبب كون مجتمعنا هو المكان المثالي للاتصال بالمنزل.