شقة 191 متر للبيع فى ذا اكسيس 6 اكتوبر

3 غرف شقة للبيع فى ذا اكسيس 6 اكتوبر

3    2
رقم الإعلان: NS62852
7,009,700 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
7,009,700 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
36,700 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
191 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 11 May 2023

يقع كمبوند ذا اكسيس 6 اكتوبر في مدينة 6 أكتوبر بمصر، وهو عبارة عن مجموعة من الفيلات المتميزة والمصممة بأحدث التقنيات الحديثة والذكية.

يضم الكمبوند عددًا كبيرًا من الفيلات بمساحات مختلفة تبدأ من 250 متر مربع إلى 500 متر مربع، وتنقسم إلى فيلات توين هاوس وفيلات مستقلة.

تتميز الفيلات بتصميماتها الحديثة والأنيقة والتي تلبي جميع رغبات العملاء، حيث تحتوي على حمامات سباحة، حدائق وأراضي خاصة، كل ذلك بجوار جميع المرافق الهامة الأخرى مثل الحضانات والمدارس والجامعات والمستشفيات والمولات التجارية التي تجعل من حياة العائلة أكثر راحة واستقرارًا.

كما يوجد به العديد من المرافق والخدمات الترفيهية للسكان والزائرين مثل النوادي الصحية والملاعب الرياضية ومركز اللياقة البدنية والأماكن المخصصة للشواء والجلوس في الهواء الطلق.

ويتميز كمبوند ذا اكسيس 6 اكتوبر بموقعه المثالي فهو يقع بجوار كل من القاهرة والجيزة ويتصل بكل من مدينة السادس من أكتوبر ومدينة الشيخ زايد، مما يجعلها قاعدة مثالية لجميع السكان والعائلات الذين يبحثون عن مساكن رائعة وفخمة في مكان هادئ وآمن.

ويستطيع السكان الاستمتاع بالحياة التي تتميز بالرفاهية والترفيه في كمبوند ذا اكسيس 6 اكتوبر بأمان واستقرار تمتد لعدة سنوات، مما يضمن لهم سكنًا مريحًا ومميزًا يلبي جميع احتياجاتهم.