فلل نصف تشطيب للبيع بالتقسيط في ذا ايستيتس

فلل 5 غرف للبيع فى ذا ايستيتس - زايد الجديدة

5    5
رقم الإعلان: NS100223
19,760,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
19,760,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
555 م2
مساحة المبنى:
286 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Landscape
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

يقع كمبوند ذا إيستيتس، الذي يتم تطويره من قبل شركة سوديك، في موقع مثالي في منطقة زايد الجديدة في مصر، ويعد واحدًا من أكبر وأكثر المشاريع العقارية الراقية في المنطقة. يتميز الكمبوند بتصميم حديث وفخم، ويضم وحدات سكنية مختلفة الأحجام بما في ذلك الشقق والفيلات.

توفر الشقق في كمبوند ذا إيستيتس مساحات داخلية واسعة ومفتوحة، وتتميز بتصميم داخلي حديث وفاخر يوفر للسكان الراحة والفخامة. وتتضمن الشقق جميع المرافق اللازمة للحياة اليومية مثل المسابح والملاعب والنوادي الصحية والمراكز التجارية والمدارس والمراكز الطبية.

بالإضافة إلى الشقق، يتوفر في كمبوند ذا إيستيتس فلل فاخرة مصممة بشكل جميل وتتميز بتصميم داخلي حديث وفاخر. وتتضمن الفيلات مرافق مثل المسابح الخاصة والحدائق الجميلة والنوادي الصحية الخاصة.

يتضمن كمبوند ذا إيستيتس العديد من المرافق الفاخرة التي تلبي احتياجات السكان، بما في ذلك مراكز التسوق والمطاعم والمقاهي والنوادي الرياضية والحدائق وبحيرات الصناعية والمسابح الخاصة. كما تتميز المنطقة بأمن وحراسة على مدار الساعة، مما يجعل الكمبوند مكانًا آمنًا ومريحًا للعيش.

باختصار، يعد كمبوند ذا إيستيتس من أفضل المشاريع العقارية في منطقة زايد الجديدة في مصر، ويوفر للسكان الرفاهية والراحة والأمان. تتضمن الوحدات السكنية المختلفة التي تتوفر في الكمبوند كل ما يحتاجه السكان للحياة اليومية، بالإضافة إلى المرافق الفاخرة التي تجعل الكمبوند مكانًا مثاليًا للعيش.