تاون هاوس نصف تشطيب للبيع فى ذا ايستيتس

4 غرف تاون هاوس للبيع فى ذا ايستيتس زايد الجديدة

4    4
رقم الإعلان: NS104332
14,482,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
14,482,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
247 م2
مساحة المبنى:
267 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

يقع كمبوند ذا إيستيتس زايد الجديدة في منطقة الشيخ زايد في محافظة الجيزة في مصر، ويعتبر هذا المشروع السكني من أبرز المشاريع العقارية في هذه المنطقة الحيوية، ويتميز بموقعه الاستراتيجي المميز والمتميز بالقرب من بعض من أهم المراكز التجارية والترفيهية في المدينة.

و يضم كمبوند ذا إيستيتس زايد الجديدة :-

1. متاجر ومحال تجارية.

2. مساحات خضراء واسعة.

3. ممشى للدراجات والمشي

4. مطاعم وكافيهات.

5. مسابح للكبار والأطفال.

6. نادي رياضي.

7. لوبي رسمي وحراسة 24 ساعة.

و يتضمن المشروع مختلف الوحدات السكنية المتنوعة ، والتي تتراوح بين شقق بمساحات مختلفة بدءًا من 100 متر مربع، وحتى 300 متر مربع، بالإضافة إلى الفيلات والتاون هاوس التي تتميز بالخصوصية والأمان العالي.

و يتميز كمبوند ذا إيستيتس زايد الجديدة بالتصميمات المعمارية الفريدة والحديثة، والتي تم استخدام أحدث التقنيات في تنفيذها، كما أن المشروع يتمتع بالشوارع الرئيسية الواسعة والمؤدية إلى المنازل والوحدات السكنية الفاخرة.

ويعتبر هذا المشروع خيارًا رائعًا للراغبين في العيش في بيئة آمنة وجذابة ومريحة، ويحتوي على العديد من الخدمات الرائعة والمتنوعة التي تساعد السكان في العيش برفاهية وراحة تامة.

وقد تم تزايد الطلبات على وحدات كمبوند ذا إيستيتس زايد الجديدة بشكل كبير ،ويعد هذا المشروع وجهة جذب للعديد من الناس والمستثمرين العقاريين ويمثل فرصة للاستثمار الرائعة لجميع