فيلا مستقلة للبيع فى ذا ايستيتس

فلل 4 غرف للبيع فى ذا ايستيتس - زايد الجديدة

4    4
رقم الإعلان: NS48975
20,486,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
20,486,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
286 م2
مساحة المبنى:
389 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

The Estates New Zayed في مصر هو مجمع سكني فاخر يقدم تجربة معيشية فريدة في بيئة هادئة. يقع في قلب مدينة زايد الجديدة ، أحد أرقى الأحياء في مصر. تم تطوير الكمبوند من قبل شركة أورا للتطوير العقاري ، وهو اسم رائد في سوق العقارات المصري.

يشغل The Estates New Zayed مساحة 400 فدان ، ويضم مجموعة من الفلل والشقق الراقية المتوفرة بأحجام وأنماط مختلفة. التصميمات حديثة وأنيقة وواسعة مع مزيج متكامل من الأساليب المعمارية التقليدية والمعاصرة. تم تصميم كل وحدة بعناية لتوفير الراحة والخصوصية وإطلالات خلابة على المنطقة المحيطة.

تتوفر الفلل في The Estates New Zayed بأحجام مختلفة ، تتراوح من 450 مترًا مربعًا إلى 800 متر مربع. إنها تتميز بأحدث التشطيبات والتصميمات ، ومساحات مطبخ ضخمة ، وأسقف عالية ، وحوض سباحة خاص.

تم تجهيز الشقق بشكل فاخر ، وتتميز بتصميمات وتشطيبات عصرية مع التركيز على الضوء الطبيعي وتدفق الهواء. إنها تأتي بأحجام مختلفة تتراوح من 150 مترًا مربعًا إلى 350 مترًا مربعًا ، وتتميز جميعها بإطلالات خلابة على المنطقة المحيطة.

يقدم The Estates New Zayed وسائل الراحة والخدمات من الدرجة الأولى التي تلبي الاحتياجات المتنوعة لسكانها. تشمل المرافق الترفيهية الراقية أحواض سباحة خاصة وملاعب تنس وملاعب اسكواش وملعب كرة قدم وملعب كرة سلة ومنتجع صحي وصالة ألعاب رياضية ونادي.

كما يتميز المجمع بالمناظر الطبيعية الخضراء الواسعة التي توفر بيئة خصبة وغريبة للمقيمين الذين يرغبون في العيش في رفاهية وهدوء. مدخل مغلق بالكامل يرافقه أفراد أمن على مدار 24 ساعة ، للتأكد من أن السكان آمنون.

في الختام ، يوفر مجمع The Estates New Zayed ، الواقع في قلب مدينة زايد الجديدة ، للمقيمين تجربة معيشية فاخرة ، من خيارات الإسكان الراقية إلى أفضل وسائل الراحة والخدمات. إنه الموقع المثالي لأولئك الذين يبحثون عن بيئة راقية ولكن ودية ، ويوفر مساحات معيشة عصرية وجميع وسائل الراحة لجعل السكان يشعرون وكأنهم في المنزل. بصفتي محاميًا ، أوصي بـ The Estates New Zayed لأي شخص يبحث عن منزل راقي وأنيق وفاخر في مصر.