فلل مستقلة جاهزة للاستلام 6 غرف للبيع فى ذا ايستيتس زايد الجديدة

6 غرف فلل للبيع فى ذا ايستيتس زايد الجديدة

6    7
رقم الإعلان: NS53130
22,174,800 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
22,174,800 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
603 م2
مساحة المبنى:
348 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
6
عدد دورات المياه:
7
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

يعتبر كمبوند ذا إستيتس زايد الجديدة واحداً من أكثر المشاريع السكنية المرموقة في مصر. يقع الكمبوند في منطقة الشيخ زايد بالقرب من المدخل الرئيسي لمدينة السادس من أكتوبر، ويتميز بموقعه المركزي والمتميز الذي يتيح للسكان الوصول بسهولة إلى العديد من المرافق والخدمات.

يضم كمبوند ذا إستيتس زايد الجديدة العديد من الفيلات والشقق الفاخرة المصممة بأعلى مستويات الجودة والتصميم العصري. تتوفر العديد من الخيارات السكنية في الكمبوند، بما في ذلك الشقق ذات الغرفة والغرفتين والثلاث غرف، وكذلك الفيلات المستقلة والمجاورة.

تم تصميم كمبوند ذا إستيتس زايد الجديدة لتلبية جميع احتياجات السكان من خلال توفير العديد من الخدمات والمرافق الحديثة والتي تشمل مدخل الأمن والحماية على مدار الساعة، ونادي رياضي فاخر، وقاعات اجتماعات، ومساحات خضراء واسعة للتنزه ومناطق أطفال، وغيرها الكثير.

علاوة على ذلك، يوفر الكمبوند إمكانية الوصول بسهولة إلى العديد من المرافق الأخرى في منطقة الشيخ زايد، بما في ذلك المراكز التجارية والمدارس والجامعات والمستشفيات والمراكز الثقافية والترفيهية.

يجذب كمبوند ذا إستيتس زايد الجديدة عدداً كبيراً من السكان والمستثمرين الذين يبحثون عن المستوى العالي من الجودة والرفاهية في منطقة مرموقة بالقرب من العديد من المرافق والخدمات. وبالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن الحياة في كمبوند فاخر وحديث، فيجب أن يعتبر كمبوند ذا إستيتس زايد الجديدة خياراً ممتازاً للنظر فيه.