منزل مزدوج 5 غرف للبيع فى ذا ايستيتس زايد الجديدة

منازل مزدوجة 5 غرف للبيع فى ذا ايستيتس - زايد الجديدة

5    6
رقم الإعلان: NS56295
15,290,400 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
15,290,400 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
366 م2
مساحة المبنى:
290 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
6
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

إن العقارات من قبل Sodic New Zayed مصر هي مجمع سكني فاخر يقع في قلب مدينة Zayed الجديدة. تم تصميم هذا المركب لتوفير تجربة معيشة فريدة لسكانها ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي كل احتياجاتهم.

تنتشر العقارات التي قام بها Sodic New Zayed مصر على مساحة 500 فدان وتوفر مجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والمنزل والشقق. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات العائلات المختلفة ، بأحجام وتخطيطات متفاوتة للاختيار من بينها.

تم تصميم المجمع لتوفير تجربة معيشة فاخرة ، مع المناظر الطبيعية الخضراء المورقة ، وميزات المياه ، ومجموعة من وسائل الراحة. تضم العقارات التي قام بها Sodic New Zayed مصر ناديًا وصالة رياضية وسبا ومجموعة من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملاعب التنس ، وملاعب كرة السلة ، وملعب كرة قدم.

يتميز المجمع أيضًا بمجموعة من منافذ البيع بالتجزئة ، بما في ذلك المقاهي والمطاعم والمحلات التجارية ، مما يجعله مجتمعًا مكتفيًا ذاتيًا حيث يمكن للمقيمين العيش والعمل واللعب.

تقع العقارات التي قام بها Sodic New Zayed Legypt في مدينة Zayed الجديدة ، والتي تعد واحدة من أكثر المناطق السكنية المرغوبة في مصر. تشتهر المدينة ببنيتها التحتية الحديثة ، وروابط نقل ممتازة