فيلا مستقلة 4 غرف للبيع فى ذا ايستيتس زايد الجديدة

فلل 4 غرف للبيع فى ذا ايستيتس - زايد الجديدة

4    4
رقم الإعلان: NS62980
20,486,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
20,486,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
286 م2
مساحة المبنى:
389 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

The Estates New Zayed هو مركب سكني فاخر يقع في قلب مدينة Zayed New Zayed ، مصر. ينتشر المركب على مساحة 100 فدان ويوفر مجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم The Estates New Zayed لتزويد السكان بأسلوب حياة مريح وفاخر ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم.

يتميز هذا المركب بحدائق ذات مناظر طبيعية جميلة ومسارات المشي وميزات المياه التي تخلق بيئة هادئة ومريحة للمقيمين. تم تصميم الشقق والدوبلكس والفيلات مع الهندسة المعمارية الحديثة والمعاصرة ، مع مناطق معيشة واسعة ونوافذ كبيرة توفر إضاءة طبيعية ومذهلة للمناظر الطبيعية المحيطة.

تقدم Estates New Zayed مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجات السكان. يتميز المجمع بنادي يتضمن صالة رياضية وسبا وحمام سباحة. هناك أيضًا العديد من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملاعب التنس وكرة السلة ، بالإضافة إلى ملعب للأطفال ومسار الركض.

يتميز هذا المركب أيضًا بمجموعة من منافذ البيع بالتجزئة ، بما في ذلك السوبر ماركت والصيدلة ومجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي. تتمتع العقارات New Zayed أيضًا بأمان على مدار 24 ساعة وخدمة كونسيرج ، مما يضمن أن السكان يشعرون بالأمان و