فيلا مستقلة 6 غرف للبيع فى ذا ايستيتس زايد الجديدة

فلل 6 غرف للبيع فى ذا ايستيتس - زايد الجديدة

6    7
رقم الإعلان: NS66519
21,999,600 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
21,999,600 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
573 م2
مساحة المبنى:
353 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
6
عدد دورات المياه:
7
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

يقع كمبوند "ذا ايستيتس" في مدينة الشيخ زايد الجديدة بمحافظة الجيزة بجمهورية مصر العربية. ويعد هذا الكمبوند أحدث مشاريع شركة "أوراسكوم للتطوير العقاري" في مصر، والتي تهدف من خلاله إلى توفير حياة عصرية ومريحة للسكان.

يعتبر كمبوند "ذا ايستيتس" فرصة رائعة للحصول على منازل مصممة بأسلوب حديث ومميز بداخل مجتمع يضم جميع وسائل الراحة. فالكمبوند يضم العديد من المرافق الترفيهية والخدمات المتميزة التي تلبي احتياجات الجميع.

تضمن أوراسكوم أن توفر للمقيمين في كمبوند "ذا ايستيتس" أعلى مستويات الراحة والأمان.فوجود نظام أمني محكم للحفاظ على سلامة وأمن المقيمين، كما يضم الكمبوند وحدات سكنية وفيلات فاخرة مصممة بتصميمات هندسية أنيقة، وتضمن للسكان المزيد من الخصوصية، والراحة بفضل وجود مساحات خضراء واسعة وحدائق و مسابح خاصة بالمقيمين.

وبجانب الانشطة الترفيهية، يستفيد السكان من مجموعة واسعة من الخدمات، بما في ذلك خدمة التوصيل المنزلي، الذي يتيح للسكان الحصول على كافة الاحتياجات اليومية، بالإضافة إلى صالونات التجميل، ومناطق اللعب للأطفال والترفيه عن الأطفال.

ورغم وجود العديد من وحدات السكن وفيلات الفاخرة في الكمبوند، فإن الأسعار معقولة بشكل مدهش. وتبدأ الأسعار من خمسة ملايين جنيه وتصل إلى عشرة ملايين جنيه، وهذا يعتبر سعرًا تنافسيًا مقارنة بالمشاريع العقارية الأخرى في نفس المنطقة.

في النهاية، يعتبر كمبوند "ذا ايستيتس" في الشيخ زايد الجديدة بمحافظة الجيزة فرصة مثالية للأفراد والعائلات الذين يرغبون في الحصول على منازل ذات جودة عالية ومتميزة ضمن مجتمع حصري ومريح.